AVG Uninstaller لازالة البرامج وتقليل نسبة استهلاك الانترنت والبطارية

هل نزلت في جوالك الكثير من البرامج وتريد حذفها , استخدم برنامج AVG Uninstaller الجبار ,  تستطيع ان تحذف برامج الاندرويد بسهولة وبدون برامج ولكن اذا كنت لديك الكثير من البرامج والالعاب فتوجد هناك بعض الصعوبة في تحديد ماهي البرامج او التطبيقات التي ستحذفها , ان برنامج AVG Uninstaller يساعدك في حذف التطبيقات بذكاء حيث يعرض لك التطبيقات التي لا تستخدمها او التي لم تستخدمها لفترة طويلة والتطبيقات التي تستهلك الكثير من طاقة البطارية او من رصيد الانترنت انه سهل ومجاني وفعال جربه الان ولن تندم .

اذا كنت تعاني من نفاذ شحن البطارية بسرعه او من استهلاك كبير في بيانات الشبكة (الانترنت) فهذا البرنامج AVG Uninstaller يساعدك في الكشف عن البرامج او الالعاب التي تستهلك او تسحب رصيد الانترنت بسرعه او تستهلك الكثير من طاقة البطارية او مساحة التخزين (الذاكرة) حتى تقوم بازالتها .

تطبيق AVG Uninstaller هو تطبيق ذكي يقوم بعرض قائمة بالبرامج والتطبيقات على الجوال وفرزها حسب تاريخ الاستخدام ونسبة استخدام مساحة التخزين الذاكرة ونسبة استخدام الانترنت ونسبة استخدام البطارية وعلى ضوء هذه المعلومات تستطيع ازالة البرنامج او اللعبة التي لا تستخدمها او ترى انها مضرة ومؤثرة على اداء الجهاز .

فوائد برنامج AVG Uninstaller اي في جي انانستولر هي تحسبن اداء وسرعة الجوال , تقليل نسبة استهلاك بطارية الجوال (اندرويد) , تقليل استهلاك رصيد البيانات (الانترنت) , توفير مساحة على القرص وعلى بطاقة الذاكرة , التقليل من البرامج والالعاب التي تسبب تعليق او تهنيق الجوال .

Do you have apps you hardly ever use? Do you know which ones eat up the most storage space, mobile data, and battery power? We all love to download apps, but we often end up hardly ever using them. And we don’t realize they could be draining our battery, mobile data, and storage space—all of which can affect our phone or tablet’s overall performance.

انظر ايضاً

AVG Uninstaller  صورة
AVG Uninstaller 1
AVG Uninstaller  screenshot
AVG Uninstaller 2
AVG Uninstaller  picture
AVG Uninstaller 3
AVG Uninstaller  image
AVG Uninstaller 4
آخر اصدار APK Download from Google Play

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *